انا وزني وطولي اصبح وزني كلغ بلعلم اني منقدرش رياضة وعندي فقر الدم
انا وزني 65 وطولي 1.45 اريد ان اصبح وزني 45 كلغ بلعلم اني منقدرش رياضة وعندي فقر الدم
إجابات الأطباء على السؤال
لفقر الدم، يجب الاكثار من الخضروات الخضراء الورقية مثل السبانخ، و الفلفل الحلو الملون و الكبدة و قومي بفحص قوة الدم لربما انت بحاجة لاخذ مكملات الحديد و الفوليك اسد و انصحك بان تزوري الدكتور، لان عمرك صغير لربما الدورة الشهرية هي التي تؤثر عليك و على فقر الدم.... و بعد تعديل هذه المشكلة يمكنك ان تتبعي دايت لتنقصي وزنك، و يجب ان تتبعي نظام غذائي متكامل من البروتينات و النشويات و الدهون و ان تركزي على الاصناف التي وصفتها بالسابق 0 2016-03-02 12:12:37
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية