انقاص الوزن بعد الولاده
انا وزني 105 وطولي 160 اعاني من ارتفاع الوزن ولكن اكره الرجيم الصيام نفعني كثيرا لكن حين ينقص 20 kg اُجهد بعدها ولا استطيع الاكمال فيرجع مع الحمل وانا الان والده من شهرين فهل هناك طريقة في انقاص الوزن غير الصيام ومارأيكم بابرة السكسيندا وهل تنصحني بالتكميم ؟ مع اني لم احب الترهل الذي يصاحبه
إجابات الأطباء على السؤال
الارادة تصنع المعجزات اذا كان لديك النية في نزول الوزن ليس فقط من اجل تغيير رقم الميزان بل من اجل صحتك والابتعاد عن خطر الامراض اتبعي نظام غذائي متوازن بدون حرمان مع تعديل الخلل بالجسم من الفيتامينات والمعادن ان وجد وتدريجيا ستلاحظين خسارة الوزن وتعديل وضع الجسم فالتغيير يبدأ من قرارنا و تفكيرنا اولا د.زينة شيبب أخصائية تغذية علاجية 0 2021-07-27 05:25:48
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية