انا وزني وطولي اعاني من ضعف الووزن وعملت فحوصات وكلها جيدهوالحمدلله هل
مرحبا ..انا وزني 40 وطولي 153 ..اعاني من ضعف الووزن ..وعملت فحوصات وكلها جيده.والحمدلله ..هل ممكن تعطوني جدول غذائي امشي عليه
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية 2 2014-12-05 19:17:13
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية