انا وزني وطولي اعاني من مشكله محرجه انا ذراعي سمينه من فوق وفي الظهر ك
السلام عليكم انا فتاه 20سنه وزني 55وطولي153 اعاني من مشكله محرجه انا ذراعي سمينه من فوق وفي الظهر كمان ، برغم انا جسمي متناسق ارجعوا مساعتدتي .
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي بالتمارين الرياضية المخصصة لهذه المناطق ،!! حمل الاثقال الخفيفة وتمارين الضغط ونط الحبل بالمداومة بهذه التمارين يعطيكي نتيجة عليكي فقط بالصبر والمداومة عالرياضة 1 2015-07-02 17:23:03
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية