انا وزني وطولي اعمل رجيم اعلم ماهي الاطعمه لتجعل الشخص محافظ على جسمه
دكتور انا فتاه وزني 55 وطولي1.71 اعمل رجيم اريد ان اعلم ماهي الاطعمه لتجعل الشخص محافظ على جسمه وهل يمكن ان تعطني قائمه بالاطعمه المفيده يعني اخذا كل الاحنياجات المفيده من الاطعمه دون التسبب في زياد الوزن ؟شكرااا
إجابات الأطباء على السؤال
بجب أن يحتوي غذائك اليومي على جميع المجموعات الغذائية ولكن بكميات متوازنة ومعتدلة تناسب احتياجات الجسم . 0 2012-04-09 02:33:54
طاقم الطبي