انا وزني وطولي كيف يمكن زيادة الوزن مع العلم اني اكل بشراها وكثرة و
السلام عليكم انا شاب عمري 21 سنة وزني 65 وطولي 180 كيف يمكن زيادة الوزن مع العلم اني اكل بشراها وكثرة .. وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
المهم هو التركيز على نوعية الغذاء المتناول فبالنسبة للذكور في هذا العمر من المهم التركيز على مصادر البروتين (الطبيعي وليس المكملات الغذائية) بالاضافة الى ممارسة التمارين الرياضية التي تعمل على تقوية العضلات وهي تمارين بسيطة يمكن ممارستها في المنزل او النوادي الرياضية .. كذلك هناك عوامل تمنع زيادة الوزن منها التدخين لذلك ان كنت من المدخنين عليك التقليل ومحاولة التوقف عنه 1 2016-11-28 09:16:20
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية