انا وزني وطولي مناسب ولكن اعاني من وجود اكرش بشكل كبير وقد استشرت طبيب
انا وزني 64 وطولي 162 مناسب ولكن اعاني من وجود اكرش بشكل كبير وقد استشرت طبيب من قبل ونصحني بتناول جلوكوفاج 500 mg فهل استمر عليه وهل هناك حلول جذريه غير الرياضه لاخفائها
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... اخي عليك بالرياضة وخصوصا رياضة البطن وتمارين المعدة فهي جيدة بحرق دهون البطن ويجب تعدد وجباتك خلال اليوم وعدم اقتصار الكل بوجبة واحدة لانو تناول وجبة واحدة تعمل على تخزين الفائض منها على شكل دهون عليك بتناول الخضار والفواكه ايضا , كما يفضل الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية والعصائر المحلاة وزيادة النشاط البدني , ويفضل عدم اللجوء للادوية لتخفيف الوزن لما له العديد من الاضرار الجانبية انت بغنى عنها 2 2015-09-20 16:18:26
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية