انا وزني وطولي واريد استخدام حبوب تخسيس فلما ذهبت للصيدلية وجدت ان انو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا وزني 92 وطولي 178 واريد استخدام حبوب تخسيس فلما ذهبت للصيدلية وجدت ان هناك انواع كثيرة فبماذا تنصحوني وهل لها علاقه بامراض السرطان او الفشل الكلوي ولكـــــــــم خالص التقدير والاحترام
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الحبوب هي عبارة عن وسيلة لربح الشركات الدوائية حيث لم تتم الموافقة حتى الان لدواء لتنزيل الوزن، الا في حالات البدانة المميتة كون ان هذه الادوية هي خطر على صحة الجسم، و الحل بممارسة الرياضة و الاكل المتوازن وبمواعيد منتظمة 0 2011-05-31 05:22:23
طاقم الطبي