انا وزني وطولي واريد تخفيف بماذا تنصح سويدي ام حديد وماهوا الوزن المثا
انا وزني 97 وطولي 186 واريد تخفيف بماذا تنصح سويدي ام حديد وماهوا الوزن المثالي لي عمري 18
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبه لطولك وسنك76 كيلو يجب شرب 16 كوب ماء يوميا للتخلص من الوزن الزائد او ممارسه المشي ساعه يوميا و تقليل كميات النشويات و الدهون و السكريات و شرب شاي اخضر بالليمون بعد كل شيء بعد كل وجبه بساعه وكذلك معلقه بذره الشيا مع كوب ماء قبل كل وجبه 0 2018-05-17 15:57:15
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
وزنك المثالي لعمرك و طولك ٧٥ كغم . كلاهما جيد و لكن تذكر أن إتباع النظام الغذائي الصحي هو الأساس 0 2018-05-14 20:27:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية