انا وزني وطولي واريد جدول رياضي يناسبي ويزيد من وزني فمن يستطيع مساعدت
أنا وزني 49 وطولي 160 واريد جدول رياضي يناسبي ويزيد من وزني فمن يستطيع مساعدتي وشكرا لكم جميعا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اولا تحديد سبب النحافة فقد يكون بسبب مشكلة صحية كفقر الدم او فرط نشاط الغدة الدرقية او غيرها, ثم بعد ذلك يمكنك زيادة تناولك من الطعام ككمية, والانتباه الى التغذية السليمة التي توفر لجسمك العناصر الضرورية للبناء وهذا البرنامج يحدده اخصائي تغذية بعد معرفة السبب 0 2015-03-14 15:41:33
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية