انا وزني وطولي وامارس الرياضة ولكن لا اتبع حمية ولكن اكل ثلاث وجبات با
انا وزني 57 وطولي 161 وامارس الرياضة ولكن لا اتبع حمية ولكن اكل ثلاث وجبات باليوم بماذا تنصحيني ؟؟؟ ودما افل كي احصل على المناسب !
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي، انصحك بالحفاظ عليه بأن يكون طعامك شاملا للمجموعات الخمسة بكمية كافية ( نشويات ولحوم وفاكهة وخضار ومنتجات الحليب) مع التقليل من الأغذية العالية بالدهون والسكر وممارسة الرياضة بمعدل نصف ساعة معظم أيام الأسبوع. 0 2018-03-20 07:18:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية