انا وزني وطولي وبدي انزل من وزني كيلو في فتره زمنيه قصيره شو مطلوب اعم
انا وزني 60 وطولي 160 وبدي انزل من وزني 5 كيلو في فتره زمنيه قصيره شو مطلوب اعمل وكيف انظم وجبات الاكل وعن شو ابتعد واذا في شي اشربه ويساعدني
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح التركيز على الوجبات الغذائية الصباحية والغداء والاكثار من شرب الماء وعدم الاكل في وقت متأخر والابتعاد عن المشروبات الغازية والدهون , اخصائي التغذية هو الادرى بالبرامج الغذائية المناسبة لكل شخص وطبيعة نشاطه اليومي والرياضي 3 2014-11-12 16:12:13
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل