انا وزني وطولي ورفيعة جدا وسني وفرحي قرب وعندي ديدان وانيميا ممكن علاج
انا وزني 47 وطولي 161 ورفيعة جدا وسني 25 سنة وفرحي قرب وعندي ديدان وانيميا ممكن علاج حتى لو كرتوزون وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بعلاج الديدان اولا وهذا الموضوع ليس صعبا، وانما يتطلب منك استشارة طبيب جهاز هضمي لمعرفة الدواء المناسب، وبالنسبة للانيميا يجب التركيز على مصادر الحديد مثل التمر، الورقيات الخضراء مع اضافة عصير الليمون، وانصح بتناول الأغذية التي تحتوي على سعرات حرارية عالية مثل الخبز والأرز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة المختصين عن الاسم التجاري الآمن 0 2015-04-19 07:31:30
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية