انا وزني وطولي ونحيف مرره حاولت اسمن بي طريقه ولا لقيت حل التحاليل بنس
السلام عليكم انا وزني 47 وطولي 168 ونحيف مرره حاولت اسمن بي طريقه ولا لقيت حل التحاليل بنسبه كبيره مافي شي فيها هل يوجد علاج معين امشي عليه ولا وش الطريقه المناسبه عمري 24 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالبدء بتناول وجبات صغيرة ومتعددة ثم زيادة الكميات بالتدريج. - عدم بدء الوجبة بتناول السلطة أو العصائر أو الماء وتأخيرهم لاَخر الوجبة لمنع امتلاء المعدة والشعور بالشبع قبل انهاء الوجبة. - لا ينصح بتناول الأطعمة غير الصحية مثل الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات كالمقالي والوجبات السريعة والحلويات والمشروبات الغازية بهدف زيادة الوزن؛ لأن هذه الأغذية غنية بالسعرات الحرارية لكنها تفتقر إلى العناصر الغذائية الضرورية للجسم فتؤدي إلى زيادة دهون الجسم فقط ولا تزوده بأي فائدة غذائية. - وفي المقابل ينصح بتناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية وكذلك العناصر الغذائية مثل المكسرات و دبس الرمان 0 2017-11-30 15:32:52
طاقم الطبي