انا وزني ولا يزيد ابدا مهما فعلت اخذت من الادويه لاكن لاجدوا ولي فتره
انا وزني 53 ولا يزيد ابدا مهما فعلت اخذت الكثير من الادويه لاكن لاجدوا ولي فتره 5 اشهر اخذ الرتان هل هو السبب ام المشكله بجسمي
إجابات الأطباء على السؤال
المشكلة هو نقص الوارد الفموي في حال غياب مشكلة بالغدة الدرقية 0 2017-06-09 09:33:50
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية