انا وزني يزيد مابين يوم ويومين تقريبا كيلو او ومضطر لعمل نظام تخسيس اس
انا وزني يزيد مابين يوم ويومين تقريبا كيلو او 2 ومضطر لعمل نظام تخسيس أسبوعيا ولكن بعد عمل نظام التخسيس ينقص الوزن وفجاة يذيد واضطر ثانيا لعمل نظام تخسيس للعلم امارس الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باستشارة مختص لعمل النظام بما يتناسب مع جسمك. لأن سبب هذا التغيير المتذبذب في الوزن قد يكون بسبب الانظمة غير الصحيحة والتي تؤثر على عمليات الحرق في الجسم. 0 2018-08-09 12:17:25
الدكتورة رونق خضور
تغذية