انا وزني ١٠٠ك وطولي ١٦٦ عملت رجيمات كثيرة مانفعت معي هل لعملية بالون المعدة خطورة وهل لها اثار جانبية مستقبلا وكم يكون فقدان الوزن عند اجرائها وكم تستغرق عادة
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا لها خطوره ومن المؤكد ان الريجيمات التي اتبعتها غير صحيه لذا يجب اعتبارها اخر خيار 2 2014-09-29 10:08:07
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية