انا وزني ١٢٠ كيلو عملت رجيم ومارست الرياضه ونزلت ٦: ٥ في اربع أسابيع فهل هناك رجيم كويس للنزول اكثر من ذلك علما بأنني مقبل علي الزواج
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الطول والوزن ووضعك الصحي وممارستك للرياضة بامكانك طبعا النزول باتباع برنامج لتخفيف الوزن وممارسة الرياضة مبدئيا ابتعد عن مصادر السكر وتناول نصف ما تتناوله من النشويات 0 2016-12-31 11:52:17
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية