انا وزني ٤٠ وضعيف جدآ زغم اني اكل كثير هل يضر ان اكلت وبعدها فورن ذهبت
دكتور انا وزني ٤٠ وضعيف جدآ زغم اني اكل كثير هل يضر ان اكلت وبعدها فورن ذهبت لنوم ؟ مع اني اكل طعام دسم ولا امتن كثير
إجابات الأطباء على السؤال
اولا تحليل دم تحليل بول تحليل براز لمعرفة صحة الجسم من الداخل وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه بعد ذلك عمل نظام غذائي مناسب إذا لم يستجيب الجسم مع الاكل بانتظام يفضل عمل تحليل الغدة 0 2017-09-28 10:11:46
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية