انا وزني ٤٨ وطولي ١٦٥ وزني مثالي لكن اعاني من نحافة الجزء العلوي وسمنه الجزء السفلي غذائي قليل وكثيرة شرب المياة وحركتي متوسطه اريد ان اجعل شكل جسمي متناسق واعاني من سيلويت
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة رياضة خاصة في الجزء السفلي وسيلويت له كريمات يتم تحديدها عن طريق طبيب المختص 0 2016-03-03 20:14:49
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية