انا وزني ٥٥ابي اسمن وش الاكل اللي يسمن
إجابات الأطباء على السؤال
قبل ان تتبعي نظام لزيادة الوزن تأكدي من الوزن الطبيعي لك, لزيادة الوزن تناولي الاطعمة العالية بالسعرات وتناول كمية اكبر من الطعام في كل وجبة 0 2015-02-08 11:57:23
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
كم طولك؟ إذا كان طولك غير مماسب لوزنك يجب عليك التأكد من أنك لا تاني من سبب للنحافة كخمول الغدة الدرقية أو الأنيميا أ,و أمراض في الجهاز الهضمي بإجراء التحاليل اللازمة، ويمكنك التركيز على الأغذية الغنية بالطاقة كالعسل والتمر والمكسرات والفواكه الجمففة وتناولها كوجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية هذا بالإضافة للنظام الغذائي المتوازن. 1 2015-02-08 07:10:56
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية