لدي استفسار انا وزني ٦٤ ٦٥ وطولي ١٧٨ ١٧٩ وال يقول لي يجب ان يكون وزنك
لدي استفسار/ انا وزني ٦٤ / ٦٥ وطولي ١٧٨/١٧٩ والدكتور يقول لي يجب ان يكون وزنك ٧٠ تقريبا ليكون مثالي هل توجد اكلات متوفرة في يد اغلب الناس لكي تزيد في وزني؟ انا قرات بعض الردود على زيادة الوزن بس اتمنى اعرف هل يوجد غير هذه الوجبات في زيادة الوزن ام لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
أحسنت إذ قرأت الإجابات السابقة، ولزيادة الوزن بشكل عام ، يجب زيادة الكميات المأكولة، وممارسة الرياضة تفيد أيضاً. 0 2010-05-14 05:36:41
طاقم الطبي