انا وزني ٦٦ وطولي ١٥٦ و ١٨ وزني طبيعي ولا زايد عن الطبيعي وابغى نظام ص
انا وزني ٦٦ وطولي ١٥٦ وعمري ١٨ سنة وزني طبيعي ولا زايد عن الطبيعي وأبغى نظام صحي لي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لديك زيادة في الوزن , من المفروض ان يكون وزنك بين 52 -60 كيلو , ينصح استشارة اخصائي تغذية 1 2014-11-08 13:16:50
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل