انا وزني ٨٠ ك وطولي ١٥٣ سم ما هي الح مية المناسبة لي لانقاص الوزن وما هو الوزن المثالي؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة المثلى للتخلص من الوزن الزائد والسمنة هو باتباع حمية غذائية تعتمد على التقليل من تناول الدهون والشحوم والاكثار من الاغذية الغنية بالألياف والفيتامينات والمعادان كالخضراوات، بالاضافة إلى الابتعاد عن النشويات والسكريات وممارسة التمارين الرياضية بانتظام والاكثار من شرب الماء والابتعاد عن المشروبات الغازية. أما بخصوص أجهزة تكسير الدهون فليس هنالك دراسات ومعلومات طبيه موثوقه حول فائدتها أو الاضرار الناجمة عنها. 1 2010-07-04 18:44:09
طاقم الطبي