انا وزني ٨٧ وعندي الكرشه كبيره لي من شهرين اسيوي رياضه المشي امشي ٤٥ د
دكتور. انا وزني ٨٧ وعندي الكرشه كبيره. لي اكثر من شهرين اسيوي. رياضه المشي. امشي ٤٥ دقيقه. مااشوف. نقص. من وزني. وزني. ثابت. نفسه ماتغير شي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن يصاحب الرياضة نظام غذائي مناسب، بشكل عام تناول وجبات صغيرة ومتعددة وتجنب تناول كمية كبيرة في الوجبة الواحدة، اجعل اخر وجبة قبل النوم ب 2-3 ساعات، قلل قدر الإمكان من الأطعمة العالية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة وأيضا الحلويات، تناول الطعام مسلوق أو مشوي، تناول طعامك ببطء وامضغه جيداَ. 1 2015-02-18 15:10:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية