انا وزنيعندي
انا وزني51عندي 11سنه
إجابات الأطباء على السؤال
وطولك ؟؟ الافضل هو قياس الوزن بالنسبه للطول و ليس العمر ولكن مبدئيا بالنسبه لجيلك قد يكون لديك زياده وزن 0 2017-03-03 17:39:25
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية