انا وزنيوبديت رجيم واشتريت حليب الصويا بالشوكلاته وسعراته الحراريه قلي
السلام عليكم انا وزني112وبديت رجيم واشتريت حليب الصويا بالشوكلاته وسعراته الحراريه قليله واستخذمه ف الفطور هل يساعدني على النحف؟ وفصيلة دمي O+
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، لا علاقة لحليب الصويا بالتنحيف فهو يحتوي على سعرات حرارية مثل الحليب العادي، المهم هو عدم تجاوز السعرات الحرارية المحددة يومياً، ولا علاقة لفصيلة الدم بنوع الرجيم. 0 2016-05-18 19:46:30
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية