انا وزنيوحابه يزيد وزني شوي وش تنصحني فيه مثل ادويه او حبوب او آكلات ت
انا وزني42وحابه يزيد وزني شوي وش تنصحني فيه مثل ادويه او حبوب او آكلات تسمن ع طول!!
إجابات الأطباء على السؤال
ادوية زيادة الوزن لها اضرار جانبيه لذا يجب زيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-06-10 21:41:19
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية