انا وزني٧٨اتبعت حميه غذائية سليمه ونزلت ٥ كيلو في٣ اسابيع ولكن لا الاح
مرحبا انا وزني٧٨اتبعت حميه غذائية سليمه ونزلت ٥ كيلو في٣ أسابيع ولكن لا الاحظ فرق في جسمي حتى اصحابي يقولون لي ما مبين عليكي الضعف وهذا شيء محبط
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج إلى وقت ليظهر الفرق فكما أن الزيادة تحدث بالتدريج النزول أيضا يحدث بالتدريج، طالما النزول مستمر فلا يوجد مشكلة . 0 2018-03-04 11:05:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية