انا وسادخل قريبا و استفسر انا ضعيفة الجسم وطولي ووزني غير ثابت حوالي و
أنا فتاة أبلغ من العمر 14 وسأدخل 15 قريبا واريد أن أستفسر أنا ضعيفة الجسم وطولي 157ووزني غير ثابت حوالي 39 و41 ونظامي الغذائي جيد حتى أنني اكل بزيادة عن اللازم احيانا حتى اسمن لاني ضعييفة جداا واريد حل لمشكلتي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ان تتناولي الاطعمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة بشكل منتظم مثل الحليب كامل الدسم و المكسرات النيئة و الاطعمة عالية الدهون بالاضافة الى عمل مجهود عضلي بسيط , و ينصح بعمل فحص لهرمونات الغذه الدرقية 0 2013-10-21 11:38:56
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية