انا وضعته قبل عامين ونصف وكرشي م نزلت بعد الولادة الا بمعدل ٨سم بالرغم
السلام عليكم انا وضعته قبل عامين ونصف وكرشي م نزلت بعد الولادة إلا بمعدل ٨سم بالرغم من استعمالي للاعشاب الطبيعية والان مقياس بطني ١٠٠سم افيدوني ف حل سريع بارك الله فيكم
إجابات الأطباء على السؤال
.إنقاص الوزن الزائد عن طريق تنظيم الأكل بتناول وجبات صغيرة ومتعددة خلال اليوم مع الاهتمام بتناول الخضروات والفواكه بجميع انواعها مع الاهتمام بشرب 12 كوب ماء يوميا مع ضرورة ممارسة الرياضة بشكل منظم علي منطقة عضلات البطن 0 2018-12-12 07:28:34
الدكتور محمد خيري
تغذية