انا وطول ووزني مساعدتي في الحصول على وزن لان بسبب مشكلة عندي وكوني نحي
انا عمري 30 وطول 170 ووزني 58 ارجو مساعدتي في الحصول على وزن أكثر لأن بسبب مشكلة عندي وكوني نحيف. أرجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-07-04 08:51:00
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية