لا يوجد لدي مشكله صحيه
انا عمري 15وطولي 161cm وطول ابي 171-172وطول امي140-150 هل طولي توقف وعند كم سيصل طولي
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في مرحلة النمو و من المبكر  معرفة الطول الذي ستصل اليه 0 2022-08-21 19:16:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية