السلام عليكم انا عمري 30سنه وطولي 179اتمرن كمال اجسام سنتين متتاليتين لايرتفع وزني ولا ينزل بعد سنتين من التمرين تخليت عن الرياضه ورتفع وزني كنت من السابق 68بعد التخلي عن الري
إجابات الأطباء على السؤال
للمحافظة على الوزن و على الصحة عموما الأساس هو النظام الغذائي الصحي . 0 2019-02-25 09:41:37
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يفضل عمل برنامج غذائي صحي ومتوازن غذائيا مع الرجوع التمرين بشكل أو بآخر لضبط معدل الحرق في الجسم 0 2019-02-24 19:09:58
الدكتور محمد خيري
تغذية