انا وطولي اعاني من ن و وهن في جميع جسدي وخصوصا في ساقي كذلك تسارع في د
السلام عليكم انا شاب عمري 22 سنه وطولي 176 اعاني من نحول و وهن في جميع جسدي وخصوصاََ في ساقي..كذلك تسارع في دقات القلب احيانا،ََوفي الآن الخير اصبح وجهي يصفر بشكل ملفت.ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة الطبيب لعمل فحوصات لازمه مثل فحص الدم وبعض الفيتامينات وبعدها مراجعة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب 1 2015-07-03 19:12:24
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية