انا وطولي تقريبا cm وزني حاليا ك وحبيت نستفسر عن حبوب Gogii advance قو
السلام عليكم انا عمري 19 سنة وطولي تقريبا 160cm وزني حالياً 68ك وحبيت نستفسر عن حبوب Gogii advance .. (قوجي ادفانس ) للتنحيف . هل لها أي اضرار او أعراض جانبية ؟؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره يجب اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 1 2015-04-06 16:53:51
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية