اريد طريقه لانقاص الوزن بسرعة في منطقة البطن والفخدين
انا عمري 16 وطولي تقريبا 165 ووزني حاليا 67 وأريد إنقاص الوزن بشدة... اواظب على ممراسة الرياضة دائما ولكن لا لاحظ اي تغير وبالنسبة للاكل احاول ان اقلل منه وان يكون صحي... تعبت من كثر المحاولات التي لا ارى نتيجة لها وأريد حل!!!!!!!!
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من متابعة اخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب لك 0 2020-10-22 07:10:28
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية