انا وطولي حوالي ووزني ابغا ازيد وزني كيف ابغا حاجة اشربها كل يوم تخلي
انا عمري 19وطولي حوالي 180 ووزني 66.5ابغا ازيد وزني كيف ابغا حاجة اشربها كل يوم تخلي وزني يزيد بسرعه بحوالي شهر او اقل يعني لما اشربها بعد كم يوم احس باالفرق ياريت تساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
الزيادة الطبيعية 1 كيلو في الاسبوع، أنصح بزيادة تناول الاغذية التي تحتوي على نشويات كالأرز والخبز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة الصيدلاني عن الاسم التجاري الآمن. 0 2015-04-21 20:48:12
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية