انا وطولي سم بعمل رياضة ورجيم بس بينشد جسمي اما وزني ما بينزل ابدا بلع
السلام عليكم انا فتاة عمري 17 سنة وطولي 171سم بعمل رياضة ورجيم بس بينشد جسمي اما وزني ما بينزل ابدا بلعكس بيضل ثابت .. ممكن اعرف السبب .
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، عادة يكون السبب الزياة في كتلة العضل وهذا أمر صحي. أنصحكي بعمل فحص لقياس نسبة الدهون والعضل في جسمك ومقارنة النتائج مع بعضها لمعرفة ان كان هذا هو السبب. 0 2016-05-10 11:31:08
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية