انا وطولي سم ووزني كيلو بدات ريجيم الاسبوع الماضي وخسرت من وزني ف اول
سلام عليكم انا عمري38 وطولي 179 سم ووزني 130 كيلو بدأت ريجيم الاسبوع الماضي وخسرت من وزني 4.5 ف اول أسبوع بدون رياضه فهل هذا نزول طبيعي علما بأني بدأت ممارسة الرياضه ف الاسبوع الثاني @ ما الوزن المثالي لي علما بأن بنية جسمي كبيرة شكراً لكم
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الحمية تعتمد بشكل كبير على البروتينات و لذلك خسرت هذا الوزن الكبير لانه ناجم عن خسارة العضل و الماء و كمية الشحوم المفقودة تكون قليلة. لا ينصح بالبقاء عليها لفترة طويلة تتجاوز 7 ايام دون ادخال الخبز و لو مرة باليوم او الفواكه. بكافة ااحوال اشرب ما لا يقل عن 8 اكواب ماء يوميا لان هذذا النوع من الحميات قد يترافق مع الام بالراس و الامساك و تعليق نهائي اتمنى منك الانتباه اذا كان لديك مشكلة في حمض البول uric acid او امراض بالكلية. الرياضة ممتازة استمر بها و اشجعك على ارادتك في خسارة الوزن . 2 2014-11-15 17:31:10
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
اتمنى اعادة طرح السؤال في حال لم تصل الاجابة . بالنسبة لنزول وزن 4.5 كغ في اول اسبوع فهو كبير و معظمه ناجم عن خسارة السوائل قد تلاحظ عدم خسارة نفس الوزن في الاسابيع المقبلة. بكافة الاحوال يمكنك تزويدنا بنوع الحمية لمعرفة نوعها و على ماذا تعتمد و طرح اي سؤال 1 2014-11-14 08:53:02
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
باسبوع هذا نزول كبير تكون نسبته العظى ناجمة عن خسارة السوائل.. الوزن المثالي هو حوالي 80-85 كغ و لكن 2 2014-11-12 13:46:37
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية