انا وطولي سم ووزني ولكني اخاف من اكتساب الوزن واتجنب الاكل ال الاحيان
السلام عليكم انا عمري 17 سنة وطولي 182 سم ووزني 70 ولكني اخاف من اكتساب الوزن واتجنب الاكل الاكثر الاحيان وهذا الشيء يخيفني من اصيب بمرض فكيف يمكنني ان اكل وبدون اكتساب وزن
إجابات الأطباء على السؤال
تناول 2 ونصف لتر ماء يوميا واخذ الفواكه والخضار بشكل مستمر سيحميك من المشاكل الصحية وزيادة الوزن مستقبلا. 0 2018-01-24 04:45:26
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية