انا وطولي و وزني اعاني كثيرا من نقص وزن و اسمن ولا اشتهي الفطور ووجبات
انا عمري 18 سنة وطولي 156 و وزني 47 اعاني كثيرا من نقص وزن واريد ان اسمن ولا اشتهي الفطور ووجباتي متقطعه وقليله واريد طريقة سليمة ونافعه وسريعه
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انتي في عمر المرهقه وهذه من المشاكل التي تواجهه المراهقين عليكي إتباع نظام عذائي من خلال تواصلكي مع اخصائي تغذيه والاتفاق ع نظام مناسب لك 0 2017-01-27 08:30:00
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية