انا وطولي و وزني كيلو اشكو من نحافه مجهولة السبب مع ان الشهيه مفتوحه و
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا شاب عمري 22 سنه وطولي 186 و وزني 58 كيلو اشكو من نحافه مجهولة السبب مع ان الشهيه مفتوحه و أكل بشكل طبيعي جدا او اكثر بقليل مع اني فحصت بشكل كامل ولم اجد عيب او نقص في الفحص
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الانتساب لنادي رياضي لزيادة الكتلة العضلية و زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا . حاول تناول 6 وجبات يوميا 3 منها رئيسية يضاف لها ملعقة زيت زيتزن اضافية على الطبق و 3 خفيفة. الوجبات الخفيفة كالمكسرات غير المملحة و لاللبن مع الفاكهة. الفاكهة المجففة او الرقائقالفطورمع الحليبو الزبيب والفاكهة المجففة. انهي الوجبة بالسلطة. لا تعتمد على الخضار و لا تكثر من تناول القهوة و الشاي و المشروبات بصورة عامة لانها تزيد من احساسك بالشبع. لا تعتمد بشكل اساسي على خبز النخالة 6 2014-11-26 08:52:55
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية