انا وطولي ووزني امارس كل يوم تقريبا رياضة قوية لمدة دقيقة متواصلة بغرض
انا فتاة عمري 20 وطولي 160 ووزني 62 امارس كل يوم تقريبا رياضة قوية لمدة 20 دقيقة متواصلة بغرض التنحيف وطعامي كما هو كم من الوقت احتاج حتى تظهر نتائج التدريب على جسمي؟؟ وهل تكفي 20 دقيقة للتنحيف؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تكون التمارين لمدة نصف ساعه متواصله على الاقل ويفضل اتباع برنامج غذائي مع الرياضه 4 2014-10-26 08:54:28
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية