انا وطولي ووزني عاملة رجيم و رياضة على السيكل يويا نصف ساعة لكن دون جد
انا عمري 29 سنة وطولي 158 ووزني 74 عاملة رجيم و رياضة على السيكل يويا نصف ساعة لكن دون جدوى رغم الحرمان والجوع الشديد غير 3كيلو في 17يوم فارجو ان تساعدوني برجيم معين او نصائح تنفعني للعلم فصيلة دمي 0 موجب وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
بداية لازم تتبعي رجيم صحي وبالنسبه لنزول الوزن فهاد طبيعي جدا لانه الجسم بينزل طبيعيا بحالة الريجيم من 4_6 كيلو شهريا فانتي نازله كتير منيح 2 2014-09-23 08:36:47
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية