انا وطولي ووزني لدي مشكلة يزيد وزني انا اكلل كثيرآ من جميع الاطعمة وال
انا عمري 15 وطولي 160 ووزني 45 لدي مشكلة أريد أن يزيد وزني أكثر أنا أكلل كثيرآ من جميع الأطعمة والمشروبات ولا في أي فائدة لا يبان علي شي مع أني أكل كثيرآ أريد حل
إجابات الأطباء على السؤال
العبي رياضة لمدة تلت ساعه يوميا وكلي بعدها وجبة مباشرة.. اكثري من تناول حلاوة الطحينية وزبدة الفول السوداني ومنقوع الحلبة فهي فاتحة للشهية.. وبالتوفيق 1 2015-04-11 15:42:01
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية