انا وطولي ووزني من اربع سنين لا يتجاوز الثلاث وستون ووجهي نحيف جدا و ا
أنا عمري 24 وطولي 174 ووزني من اكثر اربع سنين لا يتجاوز الثلاث وستون ووجهي نحيف جدا و اعاني في بعض الاحيان في خمول عند الصباج الرجاء المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي لزيادة بعض الكيلوغرامات ينصح بالتركيز على الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفواكه المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك بالإضافة إلى تناول الطعام من المجموعات الخمسة (اللحوم، منتجات الحليب، النشويات، الخضار، الفاكهة) بكميات كافية . 1 2015-06-08 12:23:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية