انا وطولي ووزني و هل هو مناسب ل واذا كان غير مناسب فما هو الحل وانا عن
انا فتاة عمري 16 وطولي 166 ووزني 70 و اريد ان اعرف هل هو مناسب لعمري واذا كان غير مناسب فما هو الحل؟؟؟ وانا عندي حاليا مشكلة انو كتيررر عم اكل عندي (شراهة) بالاكل كيف بدي اتخلص منها؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة اختصاصي تغذية ولا يمكن تعميم برنامج للجميع فكل له خصوصيته، بالنسبة لوزنك فهو اكثر من المثالي ولكن لانك ما زلت في مرحلة النمو من الممكن ان ينخفض الوزن خلال السنتين القادمتين ولكن لمزيد من الارشادات هناك مقال بهذا الخصوص أرجو الاطلاع عليهامع الأخذ بعين الاعتبار بأن لا يقل غذائك عن المعدل الضروري لاكمال النمو ولتحديد كمية السعرات الضرورية لك يجب مراجعة اختصاصي تغذية. وبالنسبة للشراهة في الأكل فمن الممكن التركيز على الخضروات وعلى الماء وعلى اكل 3 حصص من الفواكه يومياً. 1 2012-01-28 18:34:31
طاقم الطبي