انا وعندي بيبي وعم رضع بس شهيتي للاكل منخفضة جدا دائما احس غثيان ولا ا
انا عمري 20 سنة وعندي بيبي وعم رضع بس شهيتي للأكل منخفضة جدا دائما أحس غثيان ولا أكل شي ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بمراجعة طبيبك الخاص لعمل الفحوصات اللازمه واستشارة اخصائية تغذيه لكي ترشدك لاهمية العناصر الغذائيه المهمه اللازمه واعطائك فيتامين فتح الشهيه لكونك ام مرضعه.. 0 2018-08-02 22:07:09
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية