هل اعاني من مشكلة في النمو
أنا ولد عمري 16 سنة طولي 177 . هل يمكن أن أبلغ أكثر من 181 ؟ علما أن طولي لم يزدد حتى سنتيمتر واحد منذ سن 14. المرجوا الإجابة عن سؤالي بالضبط ........ و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هناك عوامل كثيرة تؤثر على الطول أهمها في عمرك العامل الوراثي و ما زلت في مرحلة النمو  1 2023-02-23 21:05:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية